عطاء تنفيذ مقر مقاولي الإعاشة بموقع اجدابيا

تعلــن لجنة العطاءات بجهاز تنفيذ و إدارة مشروع النهر الصناعي عــن طرح عطاء تنفيذ مقر مقاولي الإعاشة بموقع اجدابيا في مناقصة عامة , حيث يشمل نطاق الاعمال المطلوب تنفيذه على الاتي :-
تنفيذ مقر لمقاولي الإعاشة بمساحة إجمالية قدرها ( 594 متر مربع ) بموقع مرافق دعم التشغيل والصيانة اجدابيا وفق الخرائط والرسومات ونطاق الاعمال الموضح في الكراسة على أن يشمل جميع أعمال التشطيبات النهائية للمبنى وكذلك أعمال الربط بالمرافق العامة الموجودة بالموقع .
فعلى الشركات الوطنية والاجنبية المتخصصة , التي لديها خبرة سابقة في هذا المجال والتـــي ترغب بالمشاركة في هذه المناقصة التقــدم إلي لجنة العطاءات الرئيسية بمقر الجهاز ببنغازي الكائن بطريق الهواري وذلك لسحب مستندات العطاء في أوقات الدوام الرسمـي ابتداءً من يــوم الثلاثاء الموافــق 10/04/2018 م وفقــاً للشــروط التالية :

  1. أن يكون لــدى المتقـدم للعطاء الخبــرة والقــدرة على تنفيـذ مشاريـع مشابهة لموضوع المناقصة .
  2. يقوم المتقدم للعطاء بدفع مبلغ وقـدرة (2000 دينار ليبي ) نظير قيمة مستند العطاء , غير قابل للترجيع وذلك بموجب صك مصرفي يودع بحساب جهاز تنفيذ و إدارة مشروع النهر الصناعي رقم (63-204-069) طـرف مصرف الوحدة وكالة النهر الصناعي بمدينة بنغازي , أو بحساب جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي رقم (13) طرف مصرف الصحاري وكالة النهر بمدينة طرابلس.
  3. يجب أن تكون صلاحية العروض سارية المفعول لمدة ( 180 ) يوماً من تاريخ فتح المظاريف .
  4. يرفق مع العروض المقدمة تأميناً ابتدائياً قدره ( 20,000دينار ليبي ) بموجب صك مصدق من أحد المصارف الليبية أو خطاب ضمان صادر او معزز من أحـــــــــــــــــد المصــــــــارف الليبيــة صالحاً لمـــــــــــــدة (180 يوم ) مـن تاريــخ فتح المظاريف , يتم ترجيعه لمن لا يرسو عليه العطاء .
  5. على المتقدمين للعطاء قبل تقديم العرض , التنسيق لإجراء زيارة ميدانية لموقع المشروع بحضور مندوبين من الجهاز وذلك لمعاينة الموقع والتعرف على نطاق الاعمال وطبيعة الموقــــــــع و طرق الوصول اليه وجميع الأمور التي تؤثر او قد تــــؤثر على تنفيذ الاعمـــال بما في ذلك الظروف المتعلقة بالعمل , على أن يلتزم المتقدم للعطاء بإحالة تقرير عن زيارة ومعاينة موقع العمل إلي السيد/ رئيس لجنة العطاءات .
  6. يكون آخر موعد لشراء مستندات طلب العروض بحلول نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس الموافــــــــــــــــق 10 / 05/2018 م
  7. تقدم العروض إلى السيد/ أمين سر لجنة العطاءات بمقر الجهاز ببنغازي في مظاريف مغلقة ومختومة بالشمع الأحمر , على أن تكون العروض في مظروفين , الأول عرض فني من أصل وصورتين و الثاني عرض مالي من أصل و صورتين حيث سيتم فتح المظاريف في جلسة علنية يوم الاثنين بتاريخ 14/ 05 / 2018م بحضور مندوبين عن الشركات المتقدمة .
  8. سوف لن يتم النظر إلي أي عرض يخالف الشروط المذكورة أعلاه .
  9. لمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال بالأرقام التالية : 0924496106


Email : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.