Previous Next

بتنسيق من جهاز النهر وكتيبة امن النهر الصناعي والاجهزة الضبطية و الأمنية

 
كتيبة امن النهر الصناعي والاجهزة الضبطية و الأمنية تحذر جميع المعتدين على مسار النهر الصناعي المغذي لمدينة بنغازي بمياه الشرب سواء بالبناء فوق الخط او ربط توصيلات غير شرعية بالأنابيب الخاصة به و انهم معرضون لطائلة القانون ان لم يتم إزالة تلك الاعتداءات التي تعرض الامن المائي للمدينة للخطر في بحر ثلاثة أيام.
وانها ستقوم نهاية الأسبوع الجاري بعملية واسعة لإزالة جميع ما يعيق امدادات خط النهر الصناعي وذلك بتكليف من بلدية بنغازي عبر الاليات الثقيلة التي ستمشط كامل خطوط منظومات النهر بإسناد من القوات المسلحة العربية الليبية المتمثلة في اللواء طارق بن زياد المعزز .
ويأتي ذلك عقب إجتماع أجري يوم السبت في الادارة العامة للبحث الجنائي لوضع حلول لظاهرة التعدي على مسار النهر الصناعي.
وخلال الاجتماع اتخذت جملة من الإجراءات وذلك بحضور مدير أمن بنغازي العميد رمضان الوحيشي ومعاون آمر كتيبة أمن النهر الصناعي عقيد عادل الجبو .. وفضل الله يونس مندوب عن اللواء طارق بن زياد المعزز ورئيس مكافحه الهجرة غير الشرعية عميد رافع البرغثي ومدير مكتب رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي يوسف الزواوي ومهندسي جهاز النهر الصناعي م رمضان الورفلي و م حسين الوداوي.
وباشر هذه الاجهزة اليوم في اعطاء مهلة 72 ساعة الي المخالفين المتعدين على حرمة خط الانابيب النهر علي الازاله الفوريه والتقيد بالتنفيد او تعرضهم للمسائله القانونيه للحفاظ على موارد المياة لمدينة بنغازي من انهيار اوانقطاع مياة النهر بسبب التعدي والخراب ستدفع مدينة بنغازي الثمن لذا .. يجب ان نقف معا و كل له دوره الجميع مطالب بدون اسثتناء بالوقوف فالمصلحة واحدة